مؤشرات الرضا عن الخدمات المقدمة للزائرين في موسم زيارة الأربعين للإمام الحسين(عليه السلام)
DOI:
https://doi.org/10.55568/amd.v13i50.153-181الكلمات المفتاحية:
رضا الزائرين، الامام الحسين (عليه السلام)، زيارة الاربعينالملخص
يهدف هذا البحث الى التعرف على مؤشرات الرضا عن الخدمات المقدمة للزائرين في موسم زيارة الاربعين للإمام الحسين (عليه السلام) بشكل عام، ومعرفة مؤشرات الرضا عن الخدمات المقدمة للزائرين في موسم زيارة الاربعين للإمام الحسين (عليه السلام) لكل مجال، ولتحقيق هدفا البحث اتبع الباحثون اجراءات المنهج الوصفي، وقد شملت عينة البحث (4349) زائرا بطريقة عشوائية وكانت اداة البحث عبارة عن استبانة مقدمة لزائري اربعينية الامام الحسين (عليه السلام).
استعمل الباحثون مجموعة من الوسائل الاحصائية لمعالجة البيانات، وقد توصل البحث الى نتائج عدة منها: ان الخدمات المقدمة من قبل العتبة العباسية المقدسة للزائرين خلال موسم زيارة الاربعين كانت جيدة جيدا.
التنزيلات
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2024 مجلة العميد مجلة فصلية محكمة تعنى بالابحاث والدراسات الإنسانية
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution-NonCommercial 4.0 International License.